تحذير .. حتى لا تتعرض عضويتك للتشهير والحظر في سما منتديات لهفة يمنع منعاً باتاً تبادل اي وسائل للتواصل بأي شكل من الأشكال والتي تحتوي الآتي : الايميلات ـ الفيس بوك ـ التويتر ـ استقرام ـ كيك ـ بي بي ـ ارقامكم شخصية ـ دعوة لمنتدى اخر .. الخ من جميع وسائل التواصل الاجتماعي |

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

         :: مضار استخدام مشدات التنحيف الخاصة بإخفاء ترهلات الجسم ( الكاتب : لحظة وفا )       :: فوائد صحية وجمالية رائعة لبذور الحلبة ( الكاتب : لحظة وفا )       :: ما هي كمية المياه التي يحتاجها الجسم يوميا ( الكاتب : لحظة وفا )       :: بالفيديو والصور : كيف خرجت صورة رسمها كفيف لخادم الحرمين ( الكاتب : لحظة وفا )       :: مصدر: الشاب موثق اعتدائه على آخر بالفيديو من أرباب السوابق وأُفرج عنه في قضية قتل بعد دفع دية ( الكاتب : لحظة وفا )       :: 6 علامات تكشف وجود تجسس على هاتفك ( الكاتب : لحظة وفا )       :: تعاون مشترك بين عمليات الأمن بالرياض ومكة يطيح بسارق مكائن الصراف ( الكاتب : لحظة وفا )       :: بالصور غياب الجهات المختصة عن عيون ينبع النخل ( الكاتب : لحظة وفا )       :: الأرصاد: كتلة هوائية مُثيرة للغبار على 9 مناطق والطقس يبقى حاراً ( الكاتب : لحظة وفا )       :: المطوع: 140 مليونا عربون رئاستي للنصر ( الكاتب : لحظة وفا )      

 


عدد مرات النقر : 69
عدد  مرات الظهور : 846,185

العودة   منتديات لهفة ® > ¬رُوحَ آلإيمـآن > روحَآنيآت إسسلـآميـہ

روحَآنيآت إسسلـآميـہ ┘¬»[ اذكار , الأحاديث النبويه - أساسُ حياتيّ [ على مذهب آهل آلسُنہً ] !

الإهداءات


موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-27-2012
blue nile غير متواجد حالياً
لوني المفضل #6D6968
 رقم العضوية : 6335
 تاريخ التسجيل : Jan 2012
 فترة الأقامة : 1579 يوم
 أخر زيارة : 01-27-2012 (09:24 PM)
 المشاركات : 5 [ + ]
 التقييم : 50
بيانات اضافيه [ + ]
Icon35 دعاء للسعادة في الدنيا والفوز بالآخره








دعاء للسعادة في الدنيا والفوز بالآخره


( بســـــــــــــــــم الله الرحمن الرحيم )

لا إله إلا الله الملك الحق المبين،

لا إله إلا الله العدل اليقين،

لا إله إلا الله ربنا ورب آبائنا الأولين،

سبحانك إني كنت من الظالمين،

لا إله إلا الله وحده لا شريك له،

له الملك وله الحمد يُحيي ويُميت وهو حي لا يموت، بيده الخير وإليه المصير، وهو على كل شيء قدير.

لا إله إلا الله إقراراً بربوبيته،

سبحان الله خضوعاً لعظمته،

اللهمَّ يا نور السماوات والأرض، يا عماد السماوات الأرض، يا جبار السماوات والأرض، يا ديان السماوات والأرض، يا وارث السماوات والأرض، يا مالك السماوات والأرض، يا عظيم السماوات والأرض، يا عالم السماوات والأرض، يا قيوم السماوات والأرض، يا رحمن الدنيا ورحيم الآخرة.

اللهمَّ إني أسألك، أن لك الحمد، لا إله إلا أنت الحنان المنان، بديع السماوات والأرض، ذو الجلال والإكرام، برحمتك يا أرحم الراحمين.

بسم الله أصبحنا وأمسينا، أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله، وأن الجنة حق، والنار حق، وأن الساعة آتية لا ريب فيها، وأن الله يبعث من في القبور.

الحمد لله الذي لا يُرجى إلا فضله، ولا رازق غيره.

الله أكبر ليس كمثله شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع البصير.

اللهمَّ إني أسألك في صلاتي ودعائي بركة تُطهر بها قلبي، وتكشف بها كربي، وتغفر بها ذنبي، وتُصلح بها أمري، وتُغني بها فقري، وتُذهب بها شري، وتكشف بها همي وغمي، وتشفي بها سقمي، وتقضي بها ديني، وتجلو بها حزني، وتجمع بها شملي، وتُبيّض بها وجهي.

يا أرحم الراحمين.

اللهمَّ إليك مددتُ يدي، وفيما عندك عظمت رغبتي، فأقبل توبتي، وأرحم ضعف قوتي، وأغفر خطيئتي، وأقبل معذرتي، وأجعل لي من كل خير نصيباً، وإلى كل خير سبيلاً برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهمَّ لا هاديَ لمن أضللت، ولا معطيَ لما منعت، ولا مانع لما أعطيت، ولا باسط لما قبضت، ولا مقدم لما أخرت، ولا مؤخر لما قدمت.

اللهمَّ أنت الحليم فلا تعجل، وأنت الجواد فلا تبخل، وأنت العزيز فلا تذل، وأنت المنيع فلا تُرام، وأنت المجير فلا تُضام ، وأنت على كل شيء قدير.

اللهمَّ لا تحرم سعة رحمتك، وسبوغ نعمتك، وشمول عافيتك، وجزيل عطائك، ولا تمنع عني مواهبك لسوء ما عندي، ولا تُجازني بقبيح عملي، ولا تصرف وجهك الكريم عني برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهمَّ لا تحرمني وأنا أدعوك... ولا تخيبني وأنا أرجوك.

اللهمَّ إني أسألك يا فارج الهم، ويا كاشف الغم، يا مجيب دعوة المضطرين، يا رحمن الدنيا، يا رحيم الآخرة، أرحمني برحمتك.

اللهمَّ لكَ أسلمتُ، وبكَ آمنتُ، وعليكَ توكلتُ، وبكَ خاصمتُ وإليكَ حاكمتُ، فاغفر لي ما قدمتُ وما أخرتُ، وما أسررتُ وما أعلنتُ، وأنتَ المقدم وأنتَ المؤخر. لا إله إلا أنت الأول والأخر والظاهر والباطن، عليكَ توكلتُ، وأنتَ رب العرش العظيم.

اللهمَّ آتِ نفسي تقواها، وزكها يا خير من زكاها، أنت وليها ومولاها يا رب العالمين.

اللهمَّ إني أسألك مسألة البائس الفقير ـ وأدعوك دعاء المفتقر الذليل، لا تجعلني بدعائك ربي شقياً، وكن بي رؤفاً رحيماً يا خير المئولين، يا أكرم المعطين، يا رب العالمين.

اللهمَّ رب جبريل وميكائيل واسرافيل وعزرائيل، اعصمني من فتن الدنيا ووفقني لما تُحب وترضى، وثبتني بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة ـ ولا تضلني بعد أن هديتني وكن لي عوناً ومعيناً، وحافظاً و ناصراً. آمين يا رب العالمين.

اللهمَّ أستر عورتي وأقبل عثرتي، وأحفظني من بين يديَّ ومن خلفي، وعن يميني وعن شمالي، ومن فوقي ومن تحتي، ولا تجعلني من الغافلين.

اللهمَّ إني أسألكَ الصبر عند القضاء، ومنازل الشهداء، وعيش السعداء، والنصر على الأعداء، ومرافقة الأنبياء، يا رب العالمين.

آمين يا أرحم الراحمين

لتمحو ذنوبك فى دقيقتين

http://www.shbab1.com/2minutes.htm
موقع القرآن الكريم

http://QuranFlash.com




 توقيع : blue nile

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

قديم 01-27-2012   #2


blue nile غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6335
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 01-27-2012 (09:24 PM)
 المشاركات : 5 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : #6D6968
افتراضي رد: دعاء للسعادة في الدنيا والفوز بالآخره



لا اله الا الله


 
 توقيع : blue nile

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


قديم 01-28-2012   #3
آن وقتْ البَيآضْ


نفس مطمئنه ♥ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1255
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 12-24-2012 (02:42 PM)
 المشاركات : 8,062 [ + ]
 التقييم :  13051
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Female
 SMS ~


تكرآر الحمدلله علآج نفســي
يجلبْ لكْ السعآدهـ



لوني المفضل : #6D6968
افتراضي رد: دعاء للسعادة في الدنيا والفوز بالآخره



جُزيتي خيراً ي غاليه
ولكن هذا الدعاء انتشر منذ مده طويله
وتحدثنا سابقا انه لايجوز
انتي ذكرتي جزء منه ولكن للتنبيه اليكِ الفتوى كآمله
وشامله لمثل هذه الادعيه
حفظكِ الرحمن


ما مدى صحة هذا الدعاء ، وهل له وجود في السنة النبوية ؟ قيل إن جبريل علية السلام أتى النبي صلى الله علية وسلم فقال : يا محمد ! السلام يقرئك السلام ، ويخصك بالتحية والإكرام ، وقد أوهبك هذا الدعاء الشريف ، يا محمد ! ما من عبد يدعو وتكون خطاياه وذنوبه مثل أمواج البحار ، وعدد أوراق الأشجار ، وقطر الأمطار وبوزن السموات والأرض ، إلا غفر الله تعالى ذلك كله له . يا محمد ! هذا الدعاء مكتوب حول العرش ، ومكتوب على حيطان الجنة وأبوابها ، وجميع ما فيها .. ومما ورد فيه : .... يا محمد ! ما من عبد قرأ هذا الدعاء إلا غفرت ذنوبه ولو كانت عدد نجوم السماء ، ومثل الرمل والحصى ، وقطر الأمطار ، وورق الأشجار ، ووزن الجبال وعدد ريش الطيور ، وعدد الخلائق الأحياء والأموات ، وعدد الوحوش والدواب ، يغفر الله تعالى ذلك كله ، ولو صارت البحار مدادا ، والأشجار أقلاما ، والإنس والجن والملائكة ، وخلق الأولين والآخرين يكتبون لي يوم القيامة ، لفني المداد ، وتكسر الأقلام ، ولا يقدرون على حصر ثواب هذا الدعاء . وقال عمر بن الخطاب رضي الله تعالى عنه : بهذا الدعاء ظهر الإسلام والإيمان . وقال عثمان بن عفان رضي الله تعالى عنه : نسيت القرآن مرارا كثيرة فرزقني الله حفظ القرآن ببركة هذا الدعاء . وقال سيدنا أبو بكر الصديق رضي الله تعالى عنه : كلما أردت أن أنظر إلى النبي صلى الله عليه وسلم في المنام ، أقرأ هذا الدعاء . وقال سيدنا علي بن أبي طالب كرم الله وجهه ورضي عنه : كلما أشرع في الجهاد أقرأ هذا الدعاء ، وكان تعالى ينصرني على الكفار ببركة هذا الدعاء . ومن قرأ هذا الدعاء وكان مريضا ، شفاه الله تعالى ، أو كان فقيرا أغناه الله تعالى ، ومن قرأ هذا الدعاء وكان به هم أو غم زال عنه ، وإن كان عليه دين خلص منه ، وإن كان في سجن وأكثر من قراءته خلصه الله تعالى ، ويكون آمنا شر الشيطان ، وجور السلطان . قال سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم : قال لي جبريل : يا محمد ! من قرأ هذا الدعاء بإخلاص قلب ونية على جبل لزال من موضعه ، أو على قبر لا يعذب الله تعالى ذلك الميت في قبره ولو كانت ذنوبه بالغة ما بلغت ؛ لأن فيه أسم الله الأعظم . وكل من تعلم هذا الدعاء وعلمه لمؤمنين يكون له أجر عظيم عند الله ، وتكون روحة مع أرواح الشهداء ، ولا يموت حتى يرى ما أعده الله تعالى له من النعيم المقيم . فلازم قراءة هذا الدعاء في سائر الأوقات تجد خيرا كثيرا مستمرا إن شاء الله تعالى . فنسأل الله تعالى الإعانة على قراءته ، وأن يوفقنا والمسلمين لطاعته ، إنه على ما شاء قدير وبعباده خبير ، والحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على أشرف الخلق أجمعين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه والتابعين إلى يوم الدين .


الدعاء :
بسم الله الرحمن الرحيم : لا إله إلا الله الملك الحق المبين ، لا إله إلا الله العدل اليقين ، لا إله إلا الله ربنا ورب آبائنا الأولين ، سبحانك إني كنت من الظالمين ، لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك والحمد يحي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير ، وإليه المصير ، وهو على كل شيء قدير . لا إله إلا الله إقرارا بربوبيته ، سبحان الله خضوعا لعظمته ، اللهم يا نور السموات والأرض ، يا عماد السموات والأرض ، يا جبار السموات والأرض ، يا ديان السموات والأرض ، يا وارث السموات والأرض ، يا مالك السموات والأرض ، يا عظيم السموات والأرض ، يا عالم السموات والأرض ، يا قيوم السموات والأرض ، يا رحمن الدنيا ورحيم الآخرة . اللهم إني أسألك أن لك الحمد ، لا إله إلا أنت الحنان المنان ، بديع السموات والأرض ، ذو الجلال والإكرام ، برحمتك يا أرحم الراحمين . بسم الله أصبحنا وأمسينا ، أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله ، وأن الجنة حق ، والنار حق ، وأن الساعة آتية لا ريب فيها وأن الله يبعث من في القبور . الحمد لله الذي لا يرجى إلا فضله ، ولا رازق غيره . الله أكبر ليس كمثله شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع البصير . اللهم إني أسألك في صلاتي ودعائي بركة تطهر بها قلبي ، وتكشف بها كربي ، وتغفر بها ذنبي ، وتصلح بها أمري ، وتغني بها فقري ، وتذهب بها شري ، وتكشف بها همي وغمي ، وتشفي بها سقمي ، وتقضي بها ديني ، وتجلو بها حزني ، وتجمع بها شملي ، وتبيض بها وجهي . ............ اللهم استر عورتي ، واقبل عثرتي ، واحفظنى من بين يدي ومن خلفي ، وعن يميني وعن شمالي ، ومن فوقي ومن تحتي ، ولا تجعلني من الغافلين . اللهم إني أسألك الصبر عند القضاء ، ومنازل الشهداء ، وعيش السعداء ، والنصر على الأعداء ، ومرافقة الأنبياء ، يا رب العالمين . آمين يا أرحم الراحمين .




الحمد لله
هذا الدعاء كذب مختلق مصنوع ، لا يجوز نقله ولا روايته ولا العمل به ، ومن تساهل في ذلك تعرض للوعيد الشديد ، وكان نبيُّنا محمد صلى الله عليه وسلم خصمَه يوم القيامة ، وعلامة الوضع والكذب باديةٌ عليه ، إذ لا يُعرف في ديننا دعاءٌ تكون له كل هذه الفضائل المبالغ فيها ، ولو كان شيء من ذلك موجودًا في شريعتنا لوجدتَ عشرات الأسانيد الصحيحة تتسابق في نقله وروايته ، أما هذا الدعاء فلم يرد ولا بإسناد ضعيف .
يقول ابن القيم رحمه الله في "المنار المنيف" (ص/19) في حديثه عن علامات الحديث الموضوع :
" اشتماله على المجازفات التي لا يقول مثلها رسول الله صلى الله عليه وسلم : وهي كثيرة جدا ، كقوله في الحديث المكذوب : ( من قال لا إله إلا الله خلق الله من تلك الكلمة طائرا له سبعون ألف لسان ، لكل لسان سبعون ألف لغة ، يستغفرون الله له ) وأمثال هذه المجازفات الباردة ، التي لا يخلو حال واضعها من أحد أمرين : إما أن يكون في غاية الجهل والحمق ، وإما أن يكون زنديقا قصد التنقيص بالرسول بإضافة مثل هذه الكلمات إليه " انتهى .
ويقول ابن حجر في "النكت" (2/843) :
" ومن جملة القرائن الدالة على الوضع الإفراط بالوعيد الشديد على الأمر اليسير أو بالوعد العظيم على الفعل اليسير ، وهذا كثير موجود في حديث القصاص والطرقية " انتهى .
جاء في "فتاوى اللجنة الدائمة" (24/372-373) :
" الدعاء المسمى بـ : ( دعاء العرش وفضائل دعاء العرش ) دعاء مبتدع ، لا أصل له ، ولا دليل عليه من الكتاب والسنة ، ولم ينسب إلى مرجع معتمد ، فهو من اختراع من وضعه ، وواضعه مجهول ، وفيه ألفاظ مكذوبة ، مثل قوله : ( أسألك باسمك المكتوب على جناح جبريل وعلى ميكائيل وعلى جبهة إسرافيل ، وعلى كف عزرائيل الذي سميت به منكرا ونكيرا وبحق أسرار عبادك عليك ) ، وفيه وعود مكذوبة لأجل إغراء الناس بهذا الدعاء المبتدع ، مثل قوله : ( من دعا به مرة واحدة حشره الله يوم القيامة ووجهه يتلألأ . . إلخ )
( وإن كان له ذنوب أكثر من ماء البحر وقطر الأمطار . . إلخ ) ( ويكتب له ثواب ألف عمرة مبرورة ، وإن قرأه خائف أمنه الله ، أو عطشان سقاه الله ، أو جائع أطعمه الله . إلخ ) ( وإن حمله ذو عاهة برئ ، أو زوجة أكرمها زوجها ، وأمن من الجن والإنس والمردة والشياطين والأوجاع والأمراض ، ورجع إلى أهله إن كان غائبا . .) إلى آخر كذبه .
وهذا دعوة إلى تعليق التمائم والحروز والتعلق بغير الله .
فالواجب منع توزيعه ونشره وإتلاف ما وجد منه ، ومعاقبة من يروجه بين الناس ؛ لأنه دعوة لنشر البدع والخرافات وتعليق التمائم والحروز . وبالله التوفيق ، وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم " انتهى .


الاسلام سؤال وجواب
رد: دعاء للسعادة في الدنيا والفوز بالآخره




 
 توقيع : نفس مطمئنه ♥

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
للسعادة, الدنيا, بالآخره, دعاء, فى, والفوز


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أنواع البشارات في الحياة الدنيا نفس مطمئنه ♥ روحَآنيآت إسسلـآميـہ 5 01-22-2012 01:04 AM

ترتيب الموقع عالميا
     

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML  PHP  INFO GZ Site_Map SITMAP TAGS DIRECTORY



أقسام المنتدى

¬لَهفـہ آلعَآمهـہ @ روحَآنيآت إسسلـآميـہ @ بِدآيۃ آلمششوآر @ ¬ لهفه آلشبابية وآلريآضيه @ آلنَزفـے آلعَآمے @ مَحطۃ آلـأخبآرِ @ ¬لَهفـہ آلـأدبيهـہ @ بَحےـر آلقَصيےـد @ بَعثرهـہً حُروفے @ قِصص وَ حڪآويےَ @ ¬لَهفـہ آلتِقنيهـہ @ دُروسے فوتوشوبے - دروسے تَصآميمے بٍـآلفوتوشوبے وَ آلإيميج رديے @ آلمَآسنجر @ آلصےـور آوضےـح مِنَ آلڪُلآمے @ لڪِ حےَـوآء @ مَطبخےـنآ @ فَنِ آلديڪُور @ أخَبآر آلريآضضهـہَ @ آلسسَيآرآتے وَ عَآلمهےـآ @ لڪَ آدمے @ وَسےـع صَدرڪُ @ ¬لَهفـہ آلـإدآريهہ @ أرشيفے آلموآضيےـع @ سآـهـہَ آلمَحذوفآتے @ طَلبآتكمے وَ إقترحآتڪُمے @ مہرآسل آلجوآل آلبَريہديہ @ ألسيآحهـہ وآلسےَـفر @ آلعيآدآتے آلطبيهـہَ @ مُآـتقے آلمُشےـرفين @ صَوتيآت إسلـآميهـہ @ بَےوحَ آلےـروحِ @ ~| World Cup in South Africa 2010 ~ @ ڪوڪب آلإدآرهہ آلعَآمهہ @ ايميلات لهفه كوم @ ȄɴḡІɨѕʜ Ϝσяύм @ ¬ لهفه آلترفيهيـہ @ آلآسُرَهـہ وَ آلمُجتمع @ ¬لهفه للصور وآلثقافة بآلعآلم @ iPhone !& Galaxy @ ¬ آلتـہـوآصل مع حبآيبنآ @ ¬رُوحَ آلإيمـآن @ تطوير منتديات vb - حماية المواقع - استايلات - برمجه @ خآصـے بـ إنجآزآتـے إدآريونـے لَهفـہ @ قَصےـآئِد صَوتيهـہً @ تَطويرَ آلذَآتے @ ۩۞۩{رابطة الزعيم الهلآلي }۩۞۩ @ ۩۞۩{رابطة النصر العالمي }۩۞۩ @ ڪُرسـے آلـإعِترآفے @ سيرهـہَ آلصَحآبهــہَ وَ آلتآبعيينَ @ رڪُن ملتقى الأعضاء @ ضَبط مَوضوعڪُ @ كاس اسيا 2011 ، مباريات كاس اسيا 2011 ، صور كاس اسيا 2011 @ أرشيف المدونآت @ ﹁ عَآلمے آلفنَ وَ آلمشےـآهير ❃ @ شَرح خَصآئٍص آلمنتدىے @ الرحلات والصيد البري @ قِسمـے لـٍ آلحِوآر آلجـآد وَ آلنقآشے @ دَورهـہَ تدريبهـہ لـِ آلمشرقين @ ۩۞۩{رابطة الاتحاد المونديالي }۩۞۩ @ فَعآليآت وَ سسهَرآتنآ @ copa america argentina 2011 @ ملتقى صبايا لهفه @ فَتآويے شَرعيهـہ @ عَآلمے آلطِفل @ افتح قلبك @ آلقِسمے آلتَربويے @ أخَبآر آلوَظآئِفے وَ آلتوظيفے @ آلفَن آلتَشڪُيلے @ ألتُرآثے وَ آلثقآفهـہَ @ تِقنيهـہ Čơӎρυϯϵя @ ƳòʋȚʋҌɘ @ BlackBerry @ مًجآـۃ لـَهفـہ @ مٌآـتقـے آلـآقمآر @ ¬لڪِ وَ لـِ آلـآسرهـہ @ لَهفـہ آلترفيهـے ❃ @ آلخيمۃ آلرَمضضآنيهـہ @ قَسمے آلتَصويرَ آلفُوتوغرآفيے @ إبدآعَ تصنعهـہ ڪُآميرتڪُ @ ۩۞۩{آحترآفے آلتصويرَ آلضوئيے }۩۞۩ @ عَآلمے آلزوج وَ آلزوجيهـہَ @ مَعرضے صُےـور آلتصآميمے @ آدوآتے آلفوتَوشوبے @ سويتشے مَآڪسَ وَ ملحقآتهۃ @ إبدآعآتے وَ إهدآءآتے آلـآعضےـآء @ دَورآتے آل لَهفـہ @ ﹁ دَورهۃ تَنسيق آلموآضيےـع ❃آنتهت @ ﹁ دَورهۃ رَمزيآت آلبلآڪ بيريے وآلأيفےـون❃ @ ﹁ دَورهۃ آلفوتوشوبے ❃آنتهت @ دروسے آلفوتوشوبے آلحصريهـہ @ إستفسآرآتے آلـأعضےـآء @ آلششَآعےـر سِنآنے آلمٌصطَفے @ آلعُلہـوم آلطَبيعيهہ @ آلبلآيے ستيـشن @ ιɴѕтαɢrαм @ ذوي الاحتياجات الخاصة والتوحد @ خاص بالادارة العليا @ سمعنآ صوتك @ ¬رمضان يجمعنا @ فعاليات وسهرتنا الرمضانيه @ مائده الافطار @ مطبخ الاعضاء @ اضحك معنا @ ¬ حصريات لهفة @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Seo By D8at
.: منتديات لهفة منتديات عربية خليجية سعودية كويتية تحترم كافة الطوائف و الأديان :. .: يمنع نشر أي مواد سياسية أو فاسدة أخلاقيا أو انتهاك لأي حقوق فكرية أو أدبية , حيث إن كل ما ينشر في منتديات لهفة هو ملك لأصحابه :. .: المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في منتديات لهفة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لمنتديات لهفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009